منتدى الثمرات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة :
يرجي التكرم بتسجبل
الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارةالمنتدى

منتدى الثمرات


 
البوابةالرئيسيةاليوميةالمجموعاتالتسجيلدخول
أهـلا وسـهلا بكـم في منتـديات الثمـرات مع تحيات ادارة الموقع ......
اللهم صل على سيدنا محمد  اللهم صل على سيدنا  محمد اللهم صل على سيدنا محمد
الشركة الخليجية العالمية للمظلات ش.م.م  //  Gulf International Tensile L.L.C
سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
أهلا بك من جديد
 يا
زائر آخر زيارة لك كانت في
 
 
 
 
 
 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك(لعلاج الصدمات النفسية)
الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 7:33 من طرف علاج نفسى مجانى

» نساعدك فى التخلص من معاناة الاعتداء الجنسى بسرية تامة
الأحد 21 أبريل 2013 - 12:08 من طرف علاج نفسى

» فتح اكثر من ياهو بدون برنامج
الجمعة 3 أغسطس 2012 - 4:48 من طرف mustafa1979

» هل تريد أن تتحدث الإنجليزية بطلاقة ...تفضل
الأربعاء 16 مايو 2012 - 18:45 من طرف shomad

» كيف تجعل ابنك يحبك
الأربعاء 29 فبراير 2012 - 7:22 من طرف asem

» فك النملة أقوى من فك التمساح‎
الأربعاء 29 فبراير 2012 - 7:20 من طرف asem

» الشركة الخليجية العالمية للمظلات تم تغيير الموقع الى الموالح
الثلاثاء 25 أكتوبر 2011 - 10:15 من طرف المهندس

» استماع وتحميل للقرآن الكريم بصوت الشيخ محمد حسان
الأربعاء 17 أغسطس 2011 - 11:06 من طرف asem

» الاحتلام في نهار رمضان
الأربعاء 17 أغسطس 2011 - 11:03 من طرف asem

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

شاطر | 
 

 هل تتميّز إعلاناتك بجاذبية كافية للفت انتباه عملائك المحتملين؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس
الحضور المميز
الحضور المميز
avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

مُساهمةموضوع: هل تتميّز إعلاناتك بجاذبية كافية للفت انتباه عملائك المحتملين؟   الثلاثاء 15 ديسمبر 2009 - 3:47

يتوقف تفضيل العملاء في زيارة موقعك عن زيارة مواقع المنافسين على ما يشاهدونه فقط في إعلاناتك على الموقع. فإذا لم تنجح إعلاناتك في جذب انتباههم، فقد تخسر مبيعات أو عملاء محتملين أو عدد من الزيارات ذات قدر كبير من الأهمية.
لا أعرف كيف أكتب مضمون إعلاني. أرجو مساعدتي!
كقاعدة أساسية، استخدم نص إعلان واضح، وجيد الصياغة ومحدد لإبراز المواصفات التي تميّز منتجك أو خدمتك. فالهدف هو جذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن منتجك أو خدمتك.
نصائح لإنشاء إعلان جذاب:
استخدم عبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (على سبيل المثال: "اشترِ الآن"، "اتصل اليوم")
ضمّن الأسعار
ضمّن عروضًا خاصة ونقاط بيع فريدة
تأكد من كون النص على درجة كبيرة من الملاءمة للكلمات الرئيسية في كل مجموعة إعلانية
استخدم كلماتك الرئيسية في إعلانك
وجّه المستخدمين إلى أكثر الصفحات المقصودة ملاءمةً في موقعك على الويب مع تضمين عنوان URL مقصود محدد لكل إعلان
كيف يبدو الإعلان الجيد؟
إليك أمثلة عن إعلان جيد وآخر سيئ لكي تعرف أيهما الأنسب.
الإعلان الجيد…
كاميرات رقمية SLR
نقدم أفضل خدمة ما بعد البيع. استفد
من خصم 80% على معظم الكاميرات!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عنوان URL المقصود:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ما ميزات هذا الإعلان؟
يركز هذا العنوان على العروض الخاصة ويحتوي على كلمات رئيسية وثيقة الصلة (على سبيل المثال كاميرات رقمية SLR)
يفصل هذا الوصف عروض منتجات محددة وفوائدها
يؤدي عنوان URL المقصود هذا إلى صفحة مقصودة تتعلق بكاميرات SLR تحديدًا

والإعلان السيئ…
متجر كاميرات عبر الإنترنت
نحن نبيع العلامات التجارية الرئيسية
تجد أسعاراً رائعة هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عنوان URL المقصود:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ما مشكلات هذا الإعلان؟
يركز هذا العنوان على وصف الشركة عوضًا عن نقاط البيع الرئيسية والكلمات الرئيسية التي تؤدي إلى عرضها
هذا الوصف عام جدًا – ينقصه التركيز على المنتجات أو الخدمات المحددة التي تقدمها الشركة – ولا يتضمن أي عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
يؤدي عنوان URL المقصود إلى الصفحة الرئيسية للشركة عوضًا عن صفحة تروّج لمنتج أو خدمة معينة


تجدر الإشارة إلى كون هذه الأمثلة خيالية والهدف منها التوضيح فقط.
لقد كتبت إعلانًا جيدًا، فهل يجذب العملاء؟
يمكنك التحقق من أداء إعلانك على علامة التبويب "الإعلانات" في حسابك. انظر إلى نسبة النقر إلى الظهور لكل إعلان لمعرفة عدد الأشخاص الذين نقروا على إعلانك بعد رؤيته. في أغلب الأحيان، يمكن تحسين الإعلانات التي ينتج عنها نسبة نقر إلى ظهور منخفضة نسبيًا (على سبيل المثال أقل من 1% على شبكة البحث) عبر تطبيق النصائح الواردة أعلاه والتعلّم من المثال المذكور.
يمكنك بسهولة اختبار عدة إعلانات في كل مجموعة إعلانية، يتضمن كل واحد منها عروضًا مختلفة وعبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، لمعرفة الإعلانات ذات الأداء الأفضل؛ فحتى الاختلافات الدقيقة قد يكون لها تأثير هام على نجاحك.
نحن نقترح اختبار إعلانين إلى 4 إعلانات في مجموعة إعلانية في المرة الواحدة. سيساعدك هذا الأمر على تقييم الإعلان الأفضل أداءً، دون أي تكلفة إضافية. سيعرض AdWords إعلاناتك بالتناوب ويعرض تلقائيًا الإعلانات الأعلى أداءً بتكرار أكثر من غيرها. ويمكنك بعد ذلك تعديل الإعلانات ذات نسبة نقر إلى ظهور منخفضة أو حذفها وتكرار الاختبار للحصول على أكثر الإعلانات نجاحًا. مزيد من المعلومات عن كيفية تقييم أداء الإعلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تتميّز إعلاناتك بجاذبية كافية للفت انتباه عملائك المحتملين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثمرات  :: 

@ ثمرات التصميم @

-
انتقل الى: